Saturday 27 January 2018

مرشدة البلهاء ل تجارة الفوركس


مرشدة البلهاء لتجارة الفوركس [AQUI الفيديو pegar] قد يبدو دليل البلهاء مثل قليلا من مجرد أضغاث أحلام بالنسبة لبعض الناس والعالم من تجارة النقد الاجنبى يمكن أن يبدو مثل هذا النشاط المعقد الكامل من المصطلحات والمختصرات. لبعض الوقت وكنت تبحث عن دليل من هذا القبيل لكسب المال من تجارة النقد الاجنبى. حسنا بعد فترة طويلة تبحث عن شيء من هذا القبيل أعتقد أنني قد وجدت مثل هذا النظام. في هذه المقالة سوف أشرح ما هو النظام وكيف يعمل بالنسبة لي حتى أتمكن من الحصول على دخل إضافي من التداول الخاص بي، وتعلم منه في هذه العملية. المشكلة الكبرى التي واجهتني عندما أراد أن يبدأ تداول العملات الأجنبية هي أن المعلومات هناك يبدو الفني بذلك. I يبدو أن قضاء ساعات وساعات من البحث والقراءة عن كيفية القيام بذلك ولكن في نفس الوقت وجدت أنني كافحت لمعرفة اي شيء في الواقع شعرت شأنه أن يجعل لي تاجر مربحة من النقد الاجنبى. I يبدو أن تعاني من الحمل الزائد للمعلومات في حين تعلم شيئا على الإطلاق. ما الذي تغير بالنسبة لي كان عندما تعثرت عبر مقال حول تداول العملات الأجنبية أدوات البرمجيات، وكيف هي الآن متاحة بسهولة وبأسعار معقولة. في السابق كان مثل هذه البرامج مكلفة للغاية بحيث التجار المحترفين فقط العمل للبنوك الاستثمارية الكبرى استخدامه. ولكن في السنوات الأخيرة أدى إلى زيادة المنافسة أن الأسعار قد تحطمت وهذه منصات التداول الآن تنافسي للغاية. ما وجدته عندما اشتريت برنامج تداول الفوركس وكنت في الواقع يمكن تفجيره للتجارة كميات صغيرة جدا من تلقاء نفسها. سمح هذا لي لمجرد الجلوس ومشاهدته التجارة وتعلم كيف فعلت ذلك. ليس هذا فحسب، بل جعلني المال. في الواقع لإثبات نقطة لزوجتي اسمحوا لي أن تشغيل ليلة واحدة بين عشية وضحاها، وأظهر لها التي قطعناها على أنفسنا المال بينما كنا نائمين! لا تحصل ايضا ذهبت بها لأنني لست مليونيرا فقط حتى الآن، ولا أتوقع أن تصبح واحدة. البرنامج يعمل عن طريق جعل الكثير من الصفقات الصغيرة جدا في محاولة لتحقيق أرباح ضئيلة على كل التجارة. بينما أنا لا أعتقد أنه سوف تجعل لي من أي وقت مضى مليونيرا لقد تعلمت مبلغا ضخما من مجرد مشاهدته العمل. وبالإضافة إلى ذلك فقد قدم لي أيضا بضعة آلاف من الدولارات على مدى الأشهر القليلة الماضية.

No comments:

Post a Comment