Tuesday 9 January 2018

مدرسة فوركس اون لاين الأعضاء أسئلة عن تجارة - الذهاب بدوام كامل


مدرسة فوركس اون لاين الأعضاء أسئلة عن التداول 038؛ الذهاب بدوام كامل في هذه المقالة ريان مدرسة الفوركس عضوا على الانترنت، الذي اتخذ مؤخرا تجارته قد أجاب بدوام كامل عدة أسئلة لصالح الآخرين التجار تطمح الجديد. انها ليست في كثير من الأحيان أن القادمة وحتى التجار الحصول على الاستماع مباشرة من كبار التجار أنفسهم عن تجاربهم، وكيف بدأت، ماذا كانت أخطائهم وما هي النصيحة أفضل من شأنه أن يكون لتجار آخرين، لذلك أرجو أن تتمتع هذه المادة وما ريان لديها لتقوله. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى وضعها في مربع التعليقات في أسفل الصفحة وسوف ريان نعود اليكم. Q1: مرحبا ريان، شكرا لك أولا عن الإجابة عن هذه الأسئلة اليوم. كيف تحصل في تجارة الفوركس وكان السوق الأولى التي تقوم فيها تداول؟ اهتمامي للمال وتبحث لكسب المال دفعتني إلى الأسواق وكنت على وشك 17 عندما اكتشفت عن التداول والفرص المتاحة في الأسواق المالية وبخاصة الفوركس. بحثت كثيرا ودرس العديد من الكتب قبل فتح بلدي عرض أول حساب فوركس. Q2: هل كان لديك أي مسحوبات كبيرة أو حسابات في مهب حيث كنت فكرت في التخلي؟ لا، ولكن لقد فتحت حسابات الصغيرة التي شهدت تقلبات حادة. بلدي أول حساب التداول I المتداولة إلى حوالي 75٪ ومن ثم ربحت كل ذلك مرة أخرى وأكثر من ذلك. وأعقب ذلك مزيد من الخسائر بعد زيادة حجم الحساب وارتكاب أخطاء تجارية أخرى مثل عدم استخدام وقف الخسارة تنظيما. بعد هذه التجربة، أخذت استراحة للعودة الى لوحة الرسم وإعادة تقييم التداول الخاص بي بسبب الضغط أصبح أكثر من اللازم والتداول الخاص بي أصبح السوبر محفوفة بالمخاطر. عند نقطة واحدة ظننت أن المستشارين الخبراء الجواب لأنني أحسب أنك يمكن أن تحصل على البيانات الكمية الحقيقية لإثبات طريقتك. التي أدت فقط إلى التدمير الكامل للحساب. وقد تعلمت هذا الدرس بسرعة فائقة هناك! Q3: حتى الآن ما كانت لحظات لا تنسى التداول الخاصة بك؟ غالبا ما يكون هناك نقطة في حياة التاجر حيث كل قطعة من اللغز تبدأ معا وأنها بداية لتناسب المكان وجميع من كل شيء مفاجئ يبدأ معنى. تقريبا مثل "آها" لحظة. وكانت هذه اللحظة بالنسبة لي عندما تخلصوا من كل المؤشرات على الرسم البياني الخاص بي، وبدأت التداول النقي حركة السعر نظيفة مع خطة وتسجيل كل ما عندي من الصفقات في مجلة التي سمحت لي لتحسين مرور الوقت لأنني رأيت ما العمل وما واسنت. مرة واحدة وكان لي مجلة بدأ التداول الخاص بي لتحسين لأنه كان واضحا من خلال جريدتي ما كانت الامور تعمل وماذا بعد ذلك اضطررت للعمل بها. أصبح واضحا جدا. Q4: ما هي بعض الأخطاء التي قمت بها في رحلة تجارتك؟ الأخطاء هي جزء مهم من تاريخ بلادي تجارة وأحاول أن أكون سعيدا ما أستطيع في قبول منها لأنها لا مفر منه في مرحلة ما على طول الخط. لقد جعلت الكثير من الأخطاء في وقتي، ولكن دائما ضمن حدود. أخطاء تسمح لنا أن تنمو وأنها كانت جزءا من تطوري كتاجر. أخطاء كثيرا ما واجه تم السماح لي الغرائز البشرية والعواطف الحصول على أفضل مني في الصفقات بلدي. وهناك خطأ شائع لقد جعلت هو. بعد إجراء خسارة، وأود ثم أفقد القطار عقلانية الفكر وهذا غالبا ما يؤدي إلى الكثير من الوقت الضائع والمال أفكر أنا في حاجة إلى دراسة أكثر عمقا أو إلى شيء كنت أعرف مسبقا. هذا سبب مجرد أثر كرة الثلج لأكثر من المضاعفات. أنا فقط بحاجة إلى عصا لأساسيات وتتبع قاعدة بسيطة تحدد وعندما جاء الإعداد المقبل جنبا إلى جنب التي اجتمعت خطة التداول الخاص بي، وسحب الزناد وأدخل التجارة. في ذلك الوقت كنت ستسمح ذهني يهرب والبحث في كل التفاصيل لماذا فقدت التجارة، ومناطق أخرى أنا بحاجة إلى دراسة وغيرها، في حين أن كنت بحاجة إلى إعادة تنظيم صفوفهم، وندرك أن مهما عظمت الإعداد تبدو ما في وسعها تفشل دائما وأن حافة مربحة بنيت على العديد من الصفقات، وليس فقط واحد أو اثنين أو حتى خمسة الصفقات. Q5: إذا كنت يمكن أن تبدأ رحلة التداول الخاص بك من البداية، ما هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن تفعله بشكل مختلف؟ لا أشعر بأي ندم من ماضي ولقد تعلمت الكثير من تجربتي. أنا لم أكون حيث أنا اليوم إذا واسنت لتاريخ بلادي وما كنت قد علمت على طول الطريق. إذا استطعت أن أقول شيئا واحدا على الرغم من أنني سوف تبدأ مع الرسوم البيانية نظيفة وتحليل حركة الأسعار والعمل أيضا مع الموالية معلمه مباشرة قبالة الخفافيش منذ البداية لأن التعليم يمكن أن تساعد حقا تسريع عملية التعلم. Q6: هل استقال مؤخرا عملك لننظر الذهاب تداول بدوام كامل. يمكنك وصف طريقة التداول الخاصة بك، وكيف كنت نهج التداول الخاصة بك، بما في ذلك الأطر الزمنية لك التركيز على؛ حياتي انجرف ببطء شديد في تداول العملات الأجنبية بدوام كامل، وبعد التعلم لا يتوقف أبدا. تداول العملات الأجنبية بالكامل، لكن مازال الوقت غير مثل وظيفة في هذه الطريقة أنها مملة ومع روتين مجموعة، ولكن كل شيء يعوض عن ذلك ويسمح لي أن أفعل ما أريد القيام به في الحياة. أنا عادة في مكتبي بعد ظهر اليوم الاحد في وقت مبكر يستعد لفتح السوق من خلال 1700 بتوقيت نيويورك. إذا كان لدي أي مراكز مفتوحة وسوف متابعة في جريدتي مع هؤلاء. بعد ذلك، وأنا ننكب على الرسوم البيانية ومستويات وضع علامات على الرسم البياني اليومي حيث أود أن جعل الحرف من. أحيانا مستوياته اثنين وأنا بمناسبة الدعم والمقاومة من الصحيفة. أفعل هذا لجميع أزواج 30 أتابع. ثم، يمكنني أن أجعل الصحفي اليومي للحصول على مجموعة ليوم الاثنين. وهذه الإحاطة مثل ورقة بلدي صباح اليوم وأنا أقرأ ذلك عندما أستيقظ ذهني والوقت للتركيز وأنا لا الهرولة وإراقة القهوة في كل مكان. الخروج إلى إغلاق نيويورك I عادة إما الذهاب الى بلدي يوجا واستعادة التركيز والاسترخاء هناك أو سأفعل بلدي واحد من التدريبات التحمل من بلدي ثلاثة تخصصات في مجال الرياضة (السباحة، الدراجات، تشغيل) وهذا يحصل لي سوبر جديدة لاغلاق نيويورك. على مقربة نيويورك عادة فقط يأخذ مني حوالي 30 دقيقة للذهاب من خلال الرسوم البيانية بلدي للبحث عن مكان وإدارة الصفقات. وتتركز الصفقات خارج الإطار الزمني اليومي لأن هذا يسمح لأكبر قدر من حافة لعدة أسباب مثل انخفاض تكلفة ممارسة الأعمال التجارية، الصفقات احتمال أعلى، أقل من الضغط على العقل والعواطف وكذلك مصطلح شائع تسمع ضوضاء أقل. I تجارة جميع الأسواق من تتجه، الاتجاه المضاد والشروط افقية باستخدام الدعم والمقاومة جنبا إلى جنب مع الشمعدانات لتحديد حركة السعر. تتضمن استراتيجيتي عدة محسنات مثل كسر كاذبة، أرجوحة عالية، والتأرجح النقاط المنخفضة، والحد الأدنى لحجم ومستوى السعر البديل، ومستويات علم النفس، مثل أرقام المستديرة، وحجم الشموع للحصول على التجارة احتمال كبير. Q7: إذا كنت يمكن أن يعطي تاجر مبتدئ ثلاث قطع من النصائح لمساعدتهم، فماذا تكون؟ 1. جعل أولا من حصولك على دورية والتأكد من أنها غير مفصلة قدر الإمكان لأن المزيد من العمل الذي وضع في حفظ مجلة الخاص بك، وكلما تسير لتكون قادرة على الخروج منه إلى تحسين. تبذل جهدا لمراجعة دورية كل الخاص بك لا يقل عن 20 الصفقات ونلاحظ ما تم العمل وما حسنة. لقد لاحظت في بلدي مجلة الشخصية فرق كبير بين التداولات اللحظية والتداول من الرسوم البيانية اليومية، وهذا هو مجرد مثال واحد لما مجلة جيدة يمكن التقاط وتظهر لك حيث كنت قد تكون قادرة على تحويل تجارتك حول إذا قمت بإجراء قرص . 2. عقلك هو أهم جزء في التداول. وقال تاجر المهنية هي مجرد صانع القرار المهنية حقا. هناك الكثير من المناظر الطبيعية للعقل أن يذهب أعمق بكثير من مجرد محاولة للقضاء على المشاعر alltogether. المفتاح الحقيقي هو القدرة على إنشاء دولة ناجحة للعقل حيث قمت تجارتهم قبل، وفي كل مرة كنت تسير في التداول الخاص بك يمكنك العودة إلى نفس عقلية باستخدام نقطة الربط أو أسلوب آخر لذلك كنت على استعداد للذهاب . هذا هو المكان التداول علاج مثل الأعمال التجارية ويأتي في. أنت لست هناك ليشعر الإثارة أو التخلص من المشاعر السلبية، ولكن لجعل كل والتجارة لأنه يحتوي على احتمال كبير لكسب المال. 3. من السهل الذهاب، وندرك أن تداول العملات الأجنبية ليس على طريقة سريعة غنية للربح. ويتطلب ذلك العديد من الصفات لتصبح تاجرا ناجحا، ولكن الشيء هو الفوركس هو عكس أي وظيفة أخرى في العالم. A القانون الأساسي المشترك هو ان الامر يستغرق 10،000 ساعة قبل أن تتمكن من أن تصبح المهنية، وبينما هو في كثير من الأحيان لا تأخذ هذا الوقت الطويل، وعندما كنت تتاجر تذكر أنك تعمل في شيء أن لا يضع أي قيود على حجم الاموال التي يمكن أن تكسب أو كيف طويلة أو قليلا عليك أن تعمل. حدود فقط على مقدار المال الذي يمكن أن تكسب، وعلى كيفية جيدة من تاجر أنت. عندما أفكر في هذا، عليك أن تتذكر أيضا أن الشيء نفسه مع أي وظيفة أخرى مثل محام أو مهندس أو أيا كان، لا يمكن أن نتوقع أن يدخل مباشرة إلى التداول والبدء في تحقيق مكاسب متسقة خلال شهر واحد من بدء التشغيل. وسوف يستغرق بعض الوقت، ويجب عليك أن تلتزم استراتيجية واحدة والعمل على انجاحه. وأود أن أشكر ريان لمشاركتهم والإجابة على أسئلتنا لهذه المادة. لقد وجدت ريان إجابات مثيرة جدا للاهتمام، وخاصة كيف انه يضع مثل هذا أهمية كبيرة في مجلته وأيضا أنه وجد نسبة الفوز أعلى من ذلك بكثير على الرسم البياني اليومي على الرسم البياني اللحظي. موضوع واحد مشترك أجد مع التجار الناجحين هو أن لديهم كل نوع من مجلة أو قاعدة بيانات انهم تخزين جميع الصفقات في التفاصيل ودينيا التحقق مرة أخرى في أن نرى ليس فقط جيدا كيف فعلوا ويفعلون، ولكن أين يمكن أن تحسن . كما يقول رايان في الإجابات. انه لن يكون على علم بأن الصفقات لحظيا تضر معدل فوزه اذا لم يكن لمجلة. آمل أن تكونوا قد يتمتع هذا نوع مختلف من المادة، ويمكن أن تأخذ شيئا من سماع رحلة الأعضاء، أخطائهم وكيف تغلبت عليها. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن كيف تصبح تاجر تحركات الأسعار أو التحدث مع الآخرين التجار حركة السعر مثل التفكير، وتحقق من السعر عمل الصفحة دورة التي تأتي مع عضوية مدى الحياة يتضمن أعضاء منتدى المجتمع الوحيد. إذا كان لديك أي أسئلة إما ريان أو نفسي يرجى وضعها في خانة التعليقات أدناه.

No comments:

Post a Comment